رياضة

ليل الفرنسى فجر المفاجأة وأسقط ريال مدريد بهدف نظيف

حقق فريق ليل الفرنسي مفاجأة كبرى باسقاطه فريق ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل اللاعب جوناثان ديفيد هدف ليل الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.. بعد الرجوع لتقنية الفار واصطدام الكرة بيد لاعب الريال.

الشوط الثاني شهد هجوما كاسحا للريال لتحقيق التعادل خلال الشوط لكنها باءت  جميعها بالفشل في ظل بسالة دفاع ليل وحارس مرماه.

النتيجة أصابت لاعبى ومدرب وجماهير  الريال بالصدمة والذهول.. بينما عمت الاحتفالات أرجاء الملعب للجهاز الفنى ولاعبى ليل وظلوا لوقت طويل يحتفلون مع الجماهير فى المدرجات.

لاعبو ليل خلال لقاءات بعد المباراة أكدوا انهم حققوا إنجازا تاريخيا على أحد أفضل وأقوى فرق العالم.. وأنهم نزلوا المباراة ويدركون أنهم لن يستطيعوا مجاراة الريال..وتحدثوا لبعضهم بأنهم جاءوا المباراة من أجل المتعة الكروية وأداء مباراة ممتعة أمام فريق كبير بحجم ريال مدريد.. والمهم امتاع أنفسهم والجماهير فى المدرجات بغض النظر عن النتيجة.

الريال تلقى خسارته الأولى في المسابقة وتوقف رصيده عند 3 نقاط في المركز السادس عشر، متفوقا بفارق الأهداف على ليل، صاحب المركز الثامن عشر، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وافتتح الريال حملة الدفاع عن لقب دوري الأبطال، الذي توج به في الموسم الماضي، بالفوز 3 / 1 على ضيفه شتوتجارت الألماني بالجولة الافتتاحية لمرحلة الدوري بالمسابقة التي شهدت خسارة ليل صفر / 2 أمام مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى